U3F1ZWV6ZTY2NjQyNzU1MDY5OTlfRnJlZTQyMDQ0MDEyNTUyMzU=

تعرف لماذا اليوتيوب يرفض قناتك لﻷنضمام لبرنامج شركاء اليوتيوب

             بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى أله وصحبه أجمعين أمابعد                


 اليوم  موضوعنا يتمحور حول موضوع جوهري وهو سبل تفعيل تحقيق الدخل على القنوات وماهي الشروط الواجب تحقيقها لمراجعة القناة في اليوتيوب، بعد تحديثات يوتيوب الجديدة.



كما يعرفو الجميع بعد التحديث الذي قامت به شركة اليوتيوب الأخير الذي يتمتل في تحقيق بعض الشروط ﻷنضمام إلى برنامج شركاء اليوتيوب ومن بين هذه الشروط، أن يتوفر صانع المحتوى على منصة اليوتيوب على شرط 1000 مشترك،  و4000 ساعة مشاهدة، هناك من يعتبر أن هذه الشروط قاسية وخاصة المبتدئين منهم في حين هناك بعض الأشخاص يرى أن هذه الشروط حافز من أجل العمل بجدية أكثر والاستمرارية.


        الآن ننتقل إلى أسباب تأخر المراجعة في رد اليوتيوب 


هناك العديد من الأسباب لتأخر مراجعة القناة الخاصة بك ومن بينها تراكم طلبات    الاشتراك على اليوتيوب، وبالتالي ﻻ تستطيع مراجعة كل الطلبات التي تتقدم إليه  للمراجعة



نتعرف الآن سبب رفض اليوتيوب لبعض القنوات بعد المراجعة.


هناك مجموعة من الأشخاص بعد الانتظار يأتيهم  رض بأن اليوتيوب رفض طلبه-لﻷنضمام لبرنامج شركاء اليوتيوب، وللأسف الكثير ﻻ يعرفون سبب هذا الر.
وغالبا ماتأتي هذه الردود بسبب محتوى احتيالي، أو محتوى منسوخ، أي أن بعض الأشخاص يقومون  بأخذ  فيديوهات ليست من ملكيتهم من مواقع التواصل الاجتماعي، ويقومون برفعها على قنواتهم، أو يقوم بتعديلها،  لكن هذا مخالف لسياسة اليوتيوب، هناك أسباب كثيرة أيضا من بينها الصورة المصغرة للفيديو فأيضا قد تكون الصورة المصغرة سببا في رفض اليوتيوب لطلبك، بحيث قد تكون الصورة المصغرة إباحية أو مرعبة. .. وايضا محتوى الذي يضر بالأطفال . كل هذه الأسباب قد تأدي إلى رفض قناتك من طرف اليوتيوب كما يمكنكم مراجعة سياسية اليوتيوب التي بها مجموعة من المعلومات قد تفيدك أنت كصانع محتوى.


                شاهد الفيديو على المدونة




Commentaires
Aucun commentaire
Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire

NomE-mailMessage